اخر الاخبارنيفيا تمنح شركة الشرق الأوسط للتجارة (متكو) – شهادة تقدير بإعتبارها جزء من نجاحها التاريخي الممتد لمائة (100)عام.

07 - فبراير - 2012 , الثلاثاء 02:48 مسائا
تقديراً لوفاء عملائها في مختلف أنحاء العالم، نظمت نيفيا سلسلة من الاحتفالات التي وجهتها لموزعي منتجاتها وذلك بمناسبة الذكرى المائة لإنتاج كريم نيڤيا ..، كريم التجميل الذي يعتبر رمزاً للعناية والموثوقية على مدار عقود بالنسبة للملايين من المستهلكين المحظوظين، يبقى كريم نيڤيا بمثابة "الأم" للعائلة الكبيرة لهذه العلامة التجارية، حيث يواصل زرع الثقة في نفوس الملايين من المستهلكين منذ عام 1911.

تضم مجموعة نيڤيا اليوم أكثر من 500 منتج للعناية بالبشرة والجمال والتي يتمتع بعنايتها المستهلكون في أكثر من 200 بلد حول العالم، وتتنوع ما بين كريم نيڤيا الأصلي ذو التركيبة الكريمية المميزة ورائحة عبيره الرائعة، إلى لوشن نيڤيا لترطيب الجسم بنعومته الحريرية.

وبهذه المناسبة منحت شركة نيفيا شركة الشرق الأوسط للتجارة (متكو) – شهادة تقدير بإعتبارها جزء من نجاحها التاريخي الممتد لمائة (100)عام وذلك يوم الأربعاء 01 فبراير 2012م – الموافق 09 ربيع الأول 1433هـ بإحتفالها المقام في مدينة – هوشي منه Hồ Chí Minh City – فيتنام VIETNAM وقد حضر الاحتفال كل من المدير العام للشركة - الأخ/ وائل عبد الله عبده سعيد. – والأخ/ محمد صالح سعيد العولقي – مدير قطاع المنتجات الشخصية.